شنشي هاينيسين البترول التكنولوجيا المحدودة
من نحن

هاي شاناكسي ناي سين تعكف شركة البترول المحدودة للتكنولوجيا في الماس حفر بت بت الأساسية الماس والاستكشاف الجيولوجي والتعدين بت للبحوث والتنمية والتصنيع والمبيعات. الشركة يقع في JingWei تنمية المنطقة في مدينة شيان، عبر الأنهار 2، مع النقل المريحة، منتجات غنية وجيدة folkway وجميلة scenery。 شركة أنشئت في وقت مبكر وشكلت قطاعات سوق جيدة، ولكن أيضا لها سمعة جيدة في مجال صناعة، الشركات تلتزم بطريق التنمية الطويلة الأجل.

ناي هاي شاناكسي سين المحدودة لتكنولوجيا النفط العديد من الخبراء ممتازة، وأنهم يشاركون في البحوث المتعلقة بالماس بت, بت التعدين الجيولوجي، وتصميم وتصنيع. استخدام التكنولوجيا المتقدمة في الداخل والخارج، تهدف إلى مختلف الطبقات، الجيولوجيا، الألغام تصميم بت الماس للنفط من PDC، أنواع مختلفة من "الماس الأساسية بت"، مثقاب التعدين الجيولوجي، والشركة أيضا إنتاج طحن الأحذية، ومجموعة من أدوات الفاقد مثل mill。

مع سلامة وكفاءة الخدمة في الموقع، سين ناي هاي شاناكسي البترول التكنولوجيا المحدودة المسلم به على نطاق واسع شركات الفحم الحفر والجيولوجية، أنشئت شركات الإدارة المباشرة للمشاريع في Yanan، يولين، سيتشوان، شينجيانغ، نورثتشينا، تاييوان، Linfen، سونغيوان، قانسو، ومنطقة منغوليا الداخلية. تضطلع الشركة بمعايير سي/T5217-2000 و APISpec7-1، وتنفيذ نظام إدارة الجودة ISO9001-2008، الشركة تلتزم دائماً بمبدأ "نوعية ممتازة، صادقة وجديرة بالثقة، تحسين الابتكار، تستوفي الخدمة"، مستعدة للعمل مع التعاون المخلص الزبائن الجدد والقدامى، لتزويد العملاء بمنتجات ذات نوعية موثوقة وخدمة ما بعد البيع مرضية


من نحن

المسار السريع

Copyright © شنشي هاينيسين البترول التكنولوجيا المحدودة

Shaanxi Hainaisen Petroleum Technology Co.,Ltd
About Us
Home > About Us

Shaanxi hai nai sen Petroleum Technology Co.,Ltd is engaged in the diamond drill bit, diamond core bit, geological exploration and mining bit of research and development, manufacturing and sales. Company located in JingWei Development Zone In Xi'an City, it across 2 rivers, with convenient transportation, rich products, good folkway and beautiful scenery。Company was established early and has formed a good market segments, but also have a good reputation in the industry, Companies adhere to the long-term development path.   

Shaanxi hai nai sen Petroleum Technology Co.,Ltd. has many excellent experts, they are engaged in research of diamond bit, geological mining bits, design and manufacture. using advanced technology at home and abroad, aiming at different strata, geology, mine design diamond bits for oil of PDC , various types of Diamond Core Bits, geological mining drill bit, company also produce grinding shoes, set of downhole tools such as mill。 

With the integrity and efficient on-site service,  Shaanxi hai nai sen Petroleum Technology Co.,Ltd is widely recognized by the drilling and geological coal companies, companies were set up direct project department in Yanan, Yulin, Sichuan, Xinjiang, NorthChina, Taiyuan, Linfen, Songyuan,Gansu, Inner Mongolia. The company carries out the SY/T5217-2000 and APISpec7-1 standards, implement the ISO9001-2008 quality management system, The company always adhere to the "excellent quality, honest and trustworthy, improvement innovation, satisfied service" principle , Willing to work with new and old customers sincere cooperation, To provide customers with reliable quality products and satisfactory after-sales service


About Us

Fast Track

Copyright © Shaanxi Hainaisen Petroleum Technology Co.,Ltd