شنشي هاينيسين البترول التكنولوجيا المحدودة
المنتجات

غير الحفر لقم الثقب

  • أخرى غير الحفر لقم الثقب
    اتصال الان

    أخرى غير الحفر لقم الثقب

    مع مصنع المهنية والإنتاجية، هاينيسين واحد من الصين الرائدة بت غيره الحفر غير الحفر مصنعين. مرحبا بكم في الجملة الأخرى غير الحفر لقم منا، لدينا دائماً منتجات رخيصة لنقدم لكم. الاسم: الماس البطانة السطحية من صنع الإنسان (تعيين على السطح) لقم الثقب...
  • سلم نوع السحب بت
    اتصال الان

    سلم نوع السحب بت

    مع مصنع المهنية والإنتاجية، هاينيسين واحدة من الصين سلم نوع السحب بت الشركات المصنعة الرائدة. مرحبا بكم في سلم الجملة نوع السحب بت منا، لدينا دائماً منتجات رخيصة لنقدم لكم. مقدمة الرائدة المصنعة من كربيد التنغستن جر بت بحجم مختلف،...
  • لقم الثقب الأفقي متكلس
    اتصال الان

    لقم الثقب الأفقي متكلس

    مع مصنع المهنية والإنتاجية، هاينيسين واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في بت الحفر الأفقي متكلس الصين. مرحبا بكم في الجملة الأفقية لقم متكلس منا، لدينا دائماً منتجات رخيصة لنقدم لكم. الاسم: عالية القوة الأفقية تلبد حفر بت نوع: عالية...
  • مثقاب PDC ثلاث شفرات
    اتصال الان

    مثقاب PDC ثلاث شفرات

    مع مصنع المهنية والإنتاجية، هاينيسين واحدة من الصين ثلاث شفرات pdc الحفر بت الشركات المصنعة الرائدة. مرحبا بكم في الجملة ثلاث شفرات pdc مثقاب منا، لدينا دائماً منتجات رخيصة لنقدم لكم. الاسم: عالية القوة الأفقية تلبد حفر بت نوع: قوة عالية...
  • برج متعدد المراحل PDC الحفر بيتسبدك
    اتصال الان

    برج متعدد المراحل PDC الحفر بيتسبدك

    مع مصنع المهنية والإنتاجية، هاينيسين واحدة من الصين pdc متعدد المراحل برج حفر بيتسبدك الشركات المصنعة الرائدة. مرحبا بكم في الجملة pdc متعدد المراحل برج حفر بيتسبدك منا، لدينا دائماً منتجات رخيصة لنقدم لكم. الاسم: PDC متعدد المراحل برج حفر بت نوع: عادي...
مع مصنع المهنية والإنتاجية، هاينيسين واحدة من الصين غير الحفر الحفر بت الشركات المصنعة الرائدة. مرحبا بكم في الجملة غير الحفر لقم الثقب منا، نحن لدينا دائماً منتجات رخيصة لنقدم لكم.

فئات المنتجات

المسار السريع

Copyright © شنشي هاينيسين البترول التكنولوجيا المحدودة

Shaanxi Hainaisen Petroleum Technology Co.,Ltd
Call us on:+86 029 86063219-816   E-mail: alisamin@163.com
Products

Non-coring Drill Bits

  • Other Non-coring Drill Bits

    Contact NowOther Non-coring Drill BitsWith professional and productive factory, HAINAISEN is one of the leading China other non-coring drill bits manufacturers. Welcome to wholesale other non-coring drill bits from us, we always have cheap products to offer you. Name: Surface inlay man-made diamond (set on the surface) drill bits...Read More

  • Ladder Type Drag Bit

    Contact NowLadder Type Drag BitWith professional and productive factory, HAINAISEN is one of the leading China ladder type drag bit manufacturers. Welcome to wholesale ladder type drag bit from us, we always have cheap products to offer you. Introduction Leading manufacturer of tungsten carbide drag bit in different size,...Read More

  • Horizontal Sintered Drill Bits

    Contact NowHorizontal Sintered Drill BitsWith professional and productive factory, HAINAISEN is one of the leading China horizontal sintered drill bits manufacturers. Welcome to wholesale horizontal sintered drill bits from us, we always have cheap products to offer you. Name: High-strength horizontal sintering drill bits Type: High...Read More

  • Three Blades PDC Drill Bit

    Contact NowThree Blades PDC Drill BitWith professional and productive factory, HAINAISEN is one of the leading China three blades pdc drill bit manufacturers. Welcome to wholesale three blades pdc drill bit from us, we always have cheap products to offer you. Name: High-strength horizontal sintering drill bits Type: High strength...Read More

  • PDC Multi-stage Tower Drill BitsPDC

    Contact NowPDC Multi-stage Tower Drill BitsPDCWith professional and productive factory, HAINAISEN is one of the leading China pdc multi-stage tower drill bitspdc manufacturers. Welcome to wholesale pdc multi-stage tower drill bitspdc from us, we always have cheap products to offer you. Name: PDC multi-stage tower drill bits Type: Ordinary...Read More

Product Categories

Fast Track

Copyright © Shaanxi Hainaisen Petroleum Technology Co.,Ltd